أنشطة وفعاليات

رئيس حزب السلم والتنمية يهنئ رئيس حزب الرشاد بذكرى التأسيس

الرشاد نت | خاص
هنئ رئيس الهيئة العليا لحزب السلم والتنمية، الدكتور مراد بن أحمد القدسي، قيادات وأعضاء اتحاد الرشاد اليمني، بمناسبة مرور 12 عاماً على ذكرى تأسيس الحزب.

نص التهنئة:

الأخ الدكتور/ محمد موسى العامري

رئيس الهيئة العليا لحزب الرشاد اليمني المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، أما بعد..

فيسعدني أن أبارك لكم ولجميع قيادات وأعضاء حزبكم بمناسبة الذكرى الثانية عشرة للتأسيس، وباسمي ونيابة عن جميع قيادات وأعضاء حزب السلم والتنمية أشارككم هذا الاحتفاء تعبيراً عن أواصر العلاقة والتعاون المستمر بين الحزبين منذ التأسيس.

لقد تأسس حزب الرشاد في مرحلة مهمة من الحياة السياسية اليمنية، وكانت له مشاركات فاعلة في الفعاليات التي شهدتها الساحة الوطنية بدءاَ بمؤتمر الحوار الوطني مروراً بمواقفه الوطنية المستمرة منذ التأسيس وحتى الآن، وكان من الأحزاب الوطنية التي وقفت أمام محاولات إسقاط الجمهورية والانقلاب على الدولة، وقدم في سبيل ذلك تضحيات.

إننا ونحن نحتفي معكم بمناسبة مرور 12 عاماً على تأسيس اتحاد الرشاد اليمني ، نجدد لكم التأكيد على أهمية وضرورة تكاتف جهود جميع الأحزاب والمكونات السياسية في إطار العمل المشترك والقواسم المشتركة لمواجهة التحديات التي تمر بها بلادنا، والتسامي على كل الخلافات الجانبية، وجعل معركة الدفاع عن الجمهورية واستعادة الدولة هي الإطار العام الذي يجمع كل القوى السياسية الوطنية للخروج باليمن إلى بر الأمان.

سائلين الله لنا ولكم التوفيق والسداد، وحفظ الله اليمن أرضا وإنسانا.

د. مراد بن أحمد القدسي

رئيس حزب السلم والتنمية

15 محرم 1446هــ

21 يوليو 2024م

زر الذهاب إلى الأعلى