مواقف وبيانات

تيار نهضة اليمن يهنئ الرشاد بذكرى التأسيس

الدكتور / محمد بن موسى العامري رئيس الهيئة العليا لحزب الرشاد اليمني المحترم الدكتور/ عبدالوهاب الحميقاني الأمين العام لحزب الرشاد اليمني المحترم تحية طيبة وبعد،،،

يطيب لي ونيابة عن رفاقي قيادة وأعضاء تيار نهضة اليمن أن نتقدم إليكم وعبركم إلى أعضاء حزب الرشاد بأطيب التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى ال12 لتأسيس حزبكم السياسي.
لقد شكلت ولادة حزبكم في العام 2012م إضافة جديدة للعمل السياسي الوطني، ولقد شكلتم مع القوى الوطنية خارطة نضال وطني ضد المليشيا الحوثية منذ انقلابها على الدولة والجمهورية والوفاق الوطني في 21 سبتمبر 2014م، وكانت مواقفكم دائما ساندة للشرعية، ومدافعة عن الثوابت الوطنية، ومناهضة للمشروع الإمامي وميليشياته الإرهابية ومناوئة للتدخلات الإيرانية في اليمن والمنطقة.
إننا في تيار نهضة اليمن إذ نشاطركم فرحتكم بالذكرى 12 للتأسيس، فإننا حريصون كل الحرص على بناء وترسيخ علاقات سياسية وطيدة مع حزبكم الرائد، وتطويرها إلى شراكة سياسية فاعلة تخدم قضايا الأمة اليمنية، وتصون المبادئ والثوابت الوطنية، وتحافظ على النظام الجمهوري ومكتسباته.
نهنئكم مجدداً بهذه الذكرى التاريخية، ونتمنى لكم ولحزبكم التوفيق والسداد على الدوام. ولشعبنا وأمتنا اليمنية السلام والأمن والاستقرار .
وتقبلوا منا خالص التحايا والتبريكات
د. علي قاسم البكالي  – رئيس تيار نهضة اليمن

زر الذهاب إلى الأعلى