مواقف وبيانات

الحزب الجمهوري اليمني يهنئ اتحاد الرشاد بذكرى تأسيسه الثانية عشرة

وجه رئيس الحزب الجمهوري اليمني وكيل وزارة الزراعة والري والثروة السمكية المهندس محمد أحمد جزيلان، رسالة تهنئة إلى الدكتور محمد موسى العامري، رئيس حزب اتحاد الرشاد اليمني، بمناسبة احتفالات الحزب بذكرى تأسيسه الثانية عشرة.

وأكد المهندس جزيلان في رسالته أن هذه المناسبة تمثل محطة مهمة للتوقف عند الدور البارز الذي لعبه حزب الرشاد اليمني في المشهد السياسي التعددي منذ تأسيسه، مثمناً إسهاماته الكبيرة في تعزيز موقف القوى الجمهورية في مواجهة الارتدادة الإمامية بنسختها الحوثية.

وأضاف رئيس الحزب الجمهوري أن حزب الرشاد أثبت على مدار السنوات الماضية أنه أحد الركائز الأساسية للعمل السياسي الوطني، من خلال نضاله ضمن القوى المساندة للشرعية في الدفاع عن المكتسبات الوطنية، والتصدي للانقلاب الحوثي الفاشي وحملات التجريف التي تستهدف الهوية الوطنية وحاضر ومستقبل اليمن.

وشدد جزيلان على أهمية وحدة الصف والتعاون بين مختلف القوى السياسية الجمهورية لتحقيق الأهداف المشتركة، مؤكداً على ضرورة استعادة مؤسسات الدولة وإحلال السلام المستدام وتفعيل العملية السياسية على أساس الشراكة والعدالة، بما يضمن حياة كريمة ومواطنة متساوية لجميع اليمنيين.

واختتم رئيس الحزب الجمهوري اليمني رسالته بالتمنيات لحزب الرشاد اليمني بدوام التقدم والنجاح في مسيرته النضالية.

بيان التهنئة:
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الدكتور/ محمد موسى العامري
رئيس اتحاد الرشاد اليمني المحترم
تحية طيبة وبعد،،،

بالأصالة عن نفسي ونيابة عن قيادات وأعضاء ومنتسبي الحزب الجمهوري اليمني أتقدم اليكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة احتفالات حزبكم بالذكرة الثانية عشرة لتأسيسه.

إن هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا تمثل محطة مهمة للتوقف عند الدور المهم الذي لعبه حزبكم ضمن المشهد السياسي التعددي منذ تأسيسه باعتبار ميلاده أثرى السياسة بتجربة ملهمة و عزز من موقف القوى الجمهورية في مواجهة الارتدادة الإمامية بنسختها الحوثية.

على مدار السنوات الماضية، أثبت حزب الرشاد اليمني أنه أحد الركائز الأساسية للعمل السياسي الوطني، من خلال نضاله ببسالة ضمن المكونات المساندة للشرعية في الدفاع عن المكتسبات الوطنية وتقديم تضحيات مشهودة بمواجهة الانقلاب الحوثي الفاشي والتصدي لحملة التجريف الواسعة التي تستهدف الهوية الوطنية وحاضر ومستقبل اليمن.

إننا في الحزب الجمهوري اليمني نؤمن بأهمية وحدة الصف والتعاون والتكامل بين مختلف القوى السياسية الجمهورية لتحقيق الأهداف المشتركة في النضال من أجل استعادة مؤسسات الدولة واحلال السلام المستدام وتفعيل العملية السياسية على اساس من الشراكة والعدالة وإعادة تهيئة الأرضية الوطنية للتنافس السياسي الشريف بما يحقق مستقبل يضمن حياة كريمة ومواطنة متساوية لجميع اليمنيين.

كل عام وأنتم بخير، ونتمنى لكم دوام التقدم والنجاح في مسيرتكم النضالية. وإلى المزيد من الإنجازات في سبيل رفعة وعزة اليمن.

أخوكم/ محمد أحمد جزيلان
رئيس الحزب الجمهوري
وكيل وزارة الزراعة والري والثروة السمكية

زر الذهاب إلى الأعلى