مواقف وبيانات

التنظيم الناصري يهنئ حزب الرشاد بالذكرى الـ 12 لتأسيسه

بعث الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، عبد الله نعمان محمد، برقية تهنئة إلى رئيس الهيئة العليا لحزب الرشاد، الدكتور محمد بن موسى العامري، بمناسبة حلول الذكرى الثانية عشرة لتأسيس الحزب.

وقال نعمان في برقية التهنئة، إن تأسيس حزب الرشاد جاء في مرحلة هامة ومفصلية في تاريخ اليمن الحبيب. وأضاف أنه أصبح اليوم ركيزة من ركائز المنظومة السياسية في اليمن، وواحدًا من المكونات السياسية الفاعلة والمؤثرة في المشهد السياسي اليمني.

وعبر نعمان عن اعتزاز التنظيم الناصري بالعلاقات النضالية التي تجمعه مع حزب الرشاد، مؤكدًا على السعي لتطوير وتعزيز العلاقات الثنائية مع حزب الرشاد ومع كافة القوى الوطنية والمكونات السياسية، يهدف استعادة الدولة وإعادة بناء مؤسساتها على أساس المواطنة المتساوية والشراكة في السلطة والثروة وسيادة القانون، وفقًا لمبادئ الشراكة الوطنية وقواعد النضال المشترك.

نص البرقية:

الأخ الدكتور/ محمد بن موسى العامري – رئيس الهيئة العليا لحزب  الرشاد     المحترم

يطيب لي اصالة عن نفسي ونيابة عن اعضاء الامانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، وقيادات واعضاء التنظيم، أن اتقدم منكم وأعضاء الهيئة العليا وقيادة وأعضاء ومناصري حزب الرشاد اليمني، بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول  الذكرى الثانية عشرة لتأسيس حزبكم الذي جاء تاسيسه في مرحلة هامة ومفصلية في تاريخ يمننا الحبيب ، واضحى اليوم ركيزة من ركائز المنظومة السياسية في اليمن وواحد من المكونات السياسية الفاعلة والمؤثرة في المشهد السياسي اليمني.

واذ نعبر لكم  عن اعتزازنا بالعلاقات الكفاحية والنضالية التي تجمع بين تنظيمنا وحزبكم، فإننا  نؤكد لكم بأننا سنظل نسعى الى تطويرو تعزيز علاقتنا معكم، ومع كافةالقوى الوطنية والمكونات السياسيه، من أجل استعادة الدولة واعادة بناء مؤسساتها على أساس المواطنة المتساوية والشراكة في السلطة والثروة وسيادة القانون، وفق مبادىء الشراكة الوطنية وقواعد النضال المشترك.

متمنين لكم التوفق والسداد في نضالكم وانشطتكم بما يخدم الوطن والمواطن ويرفع من معاناته.

أخوكم عبدالله نعمان محمد  –أمين عام التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري

زر الذهاب إلى الأعلى