- محليأنشطة وفعاليات

قيادات حزب الرشاد تؤكد على أهمية تطبيق مخرجات الحوار وبناء دولة المؤسسات

10249001_10200983146419212_1194632135_n

الرشاد-صنعاء

التقت قيادات حزب الرشاد اليوم الأحد 20-4-2014م  في المقر الرئيس بالأمين العام لمؤتمر الحوار الوطني الدكتور أحمد عوض بن مبارك، جرى خلالها نقاش حول المرحلة الانتقالية الحالية والوضع السياسي بالبلد بشكل عام.

وتحدث رئيس حزب الرشاد الدكتور محمد بن موسى العامري عن التلازم ما بين الشريعة الإسلامية وإدارة شؤون البلاد، حيث قال: الشريعة الإسلامية نظام متكامل لا تقتصر على الحدود فقط، ونحن ليس لدينا أي مشكلة مع أي قانون مادام أنه لا يخالف الشريعة الإسلامية ويصب في مصلحة المجتمع اليمني.

كما عبر الأمين العام بالحزب الدكتور عبدالوهاب الحميقاني عن أهمة المرحلة الانتقالية باعتبارها مرحلة حساسة وذات أهمية ولا بد أن تنتهي ببناء دولة مؤسسية تحفظ الأمن وتدفع بتقدم وازدهار البلاد.

من جهته تحدث الدكتور أحمد عوض بن مبارك عن تنفيذ مخرجات الحوار ، وقال ما دامت جميع القوى السياسية وقـَّعت على مخرجات الحوار ؛ فإن هذا سيساعد على تنفيذ ما تم الاتفاق عليه خلال المرحلة الانتقالية وصولاَ إلى الحكم الرشيد الذي ينشده الجميع.

وقد حضر اللقاء كلاَ من نائب رئيس الرشاد الشيخ أحمد ناصر ، ورئيس الهيئة الشرعية الشيخ قاسم قعبان، ورئيس الهيئة القضائية الشيخ عبدالله الحاشدي، ورئيس مجلس الخبراء الأستاذ محمد السمان، ونائبه الأستاذ ياسر النجار، وعضو الهيئة العليا الأستاذ حسن الزومي، ورئيس دائرة التوجيه والإرشاد الأستاذ صلاح الكلدي، ورئيس دائرة التدريب والتأهيل الأستاذ عبد المجيد قاسم.

زر الذهاب إلى الأعلى
اتحاد الرشاد اليمني