- محليأنشطة وفعاليات

رئيس إعلامية الرشاد يزور جرحى دماج في المستشفى العسكري في صنعاء

imagesثق

 زار وفد من حزب الرشاد برئاسة رئيس دائرة الإعلام الأستاذ/ بسام الشجاع اليوم الأربعاء المستشفى العسكري في العاصمة صنعاء لتفقد المصابين من جرحى دماج.

 وفي زيارتهم تحدث وفد الرشاد مع المصابين والجرحى عن الوضع الذي يعيشه أبناء وأهالي دماج خلال الحصار المطبق عليهم منذ أكثر من خمسين يوما.

 وقال رئيس دائرة الإعلام بسام الشجاع “انه من الخزي بمكان ان تقف الحكومة والمنظمات الحقوقية والإغاثية وكافة ابنا الشعب موقف المتفرج على هؤلاء دون الحيلولة بينهم وبين نزيف الدم ,ومحاولة ايصال الغذاء والدواء للنساء والاطفال وسرعة اخراج الجرحى والذين لايزالون تحت الأنقاض من جراء القصف الغاشم ,مؤكدا أن أقل ما يجب علينا هو زيارة المصابين والجرحى من أبناء دماج وتقديم الاغاثات الإنسانية والصحية والسؤال عن صحتهم كدعم معنوي باعتبارهم مظلومين من الحرب التي تخوضها مليشيات الحوثي عليهم وعلى أبناء دماج عامة.

 وأضاف الشجاع أن جرحى دماج في المستشفى العسكري والذين يبلغ عددهم العشرة يحتاجون إلى متابعة واهتمام وتقديم لهم العون وتأمين حياتهم من الاختطاف كما حدث مع ثمانية من المصابين الأسبوع الماضي، وهذا أقل وجاب يقوم به كل مواطن لديه إنسانية.

  ولا يزال هناك العشرات من المصابين من أبناء دماج في مستشفيات متفرقة في العاصمة صنعاء وفي مسجد السنة في سعوان كما انه تم نقل بعضهم الى خارج البلد .

زر الذهاب إلى الأعلى
اتحاد الرشاد اليمني