- محلي

حزب الرشاد يدين حادثة اغتيال جدبان ويطالب بسرعة الكشف عن الجناة

UF]HG;VDL []FHK

خاص- الرشاد أدان حزب الرشاد حادثة اغتيال عضو الحوار الوطني عبد الكريم جدبان على يد مسلحين اليوم الجمعة وسط العاصمة اليمنية صنعاء.

وقال البيان صادر عن الرشاد “إن حزب الرشاد اليمني يدين جريمة اغتيال الدكتور عبدالكريم جدبان عضو مجلس النواب وعضو مؤتمر الحوار ويطالب الحكومة بسرعة الكشف عن الجناة وتقديمهم للقضاء الشرعي”.

وأكد حزب الرشاد في بيانه “بأن هذه الجريمة تأتي في سياق إثارة الفتنة الطائفية وزعزعة الأمن والاستقرار وخلق وضع اللادولة أو ما يسمى بالفوضى الخلاقة والذي تسعى له أطراف داخلية وخارجية تريد الإضرار باليمن أرضاً وإنساناً وحاضراً ومسقبلاً”.

وفيما يلي نص البيان بيان حزب الرشاد اليمني بإدانة اغتيال الدكتور عبد الكريم جدبان الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وسلم وبعد . فإن حزب الرشاد اليمني يدين جريمة اغتيال الدكتور عبدالكريم جدبان عضو مجلس النواب وعضو مؤتمر الحوار ويطالب الحكومة بسرعة الكشف عن الجناة وتقديمهم للقضاء الشرعي ونؤكد بأن هذه الجريمة تأتي في سياق إثارة الفتنة الطائفية وزعزعة الأمن والاستقرار وخلق وضع اللادولة أو ما يسمى بالفوضى الخلاقة والذي تسعى له أطراف داخلية وخارجية تريد الإضرار باليمن أرضاً وإنساناً وحاضراً ومسقبلاً وقى الله اليمن وأهله كيد الكائدين وتآمر المتآمرين والحمدلله رب العالمين. صادر عن حزب الرشاد اليمني صنعاء بتاريخ 19/محرم /1435هـ الموافق 22/11/2013م

زر الذهاب إلى الأعلى
اتحاد الرشاد اليمني