- محليأنشطة وفعاليات

تنظيمية الرشاد تنفذ الحملة السابعة للتنسيب في محافظة “تعز”

DDFGHHأقامت دائرة التنظيم في اتحاد الرشاد فرع محافظة تعز يوم الإثنين 17/6/2013م حملة التنسيب السابعة، ناقشت العديد من القضايا المتعلقة بشأن التطورات والأحداث السياسية في اليمن.

وفي الدورة التي افتتحت بآيات من القرآن الكريم، تحدث الأستاذ ياسر النجار نائب رئيس مجلس الخبراء عن رؤية الرشاد في القضايا المطروحة في الحوار الوطني، وأطلع الحاضرين على أهم المستجدات والمواقف والرؤى المطروحة في مؤتمر الحوار.

وألقى الشيخ طارق السلمي عضو الهيئة العليا كلمة لخص فيها معنى السياسة الشرعية، وما ينتج عنها من تأدية للحقوق وانتشار العدل والصلاح للراعي والرعية، وأن على كل عضو في الرشاد أن يدعو لهذه السياسة والرؤية التي تدعو إلى حاكمية الشريعة وإصلاح المجتمع وتحقيق نهضة اليمن.

وألقى رئيس دائرة التوجيه والإرشاد الأستاذ صلاح الكلدي كلمة تربوية احتوت في مضمونها العديد من الوصايا التربوية التي يحتاجها كل فرد مسلم أثناء تأديته للعمل في إطار المشروع الإسلامي.

من جهة أخرى تحدث رئيس دائرة التنظيم الأستاذ فيصل الحفاشي عن كيفية التعامل مع الآخرين لاسيما فيما يتعلق بالتنسيب وقال “يجب على الفرد المسلم أن يعمل لخدمة دينه في جميع المجالات بما فيه العمل السياسي”، واعتبر أن تمثيل رئيس الرشاد في لجنة التوافق في الحوار الوطني يعني اعترافاً بهذا الكيان.

وأنهت الدورة برنامجها بتوزيع الأدبيات التعريفية بأهداف الرشاد ومبادئه حيث قوبلت الدورة باستحسان الحاضرين.

زر الذهاب إلى الأعلى
اتحاد الرشاد اليمني