- محليأنشطة وفعاليات

تعتبر الثامنة على مستوى المحافظات .. تنظيمية الرشاد تطلق الدورة المكثفة لحملة التنسيب بذمار

dfjgkghأطلقت دائرة التنظيم يوم الإثنين 22/شعبان/1434هـ الموافق 2/6/2013م دورتها المكثفة للحملة الثامنة للتنسيب بمحافظة ذمار.

وفي الدورة التي حضرها ثلاثون مندوباً للرشاد من مختلف مديريات المحافظة، بدأ رئيس دائرة التنظيم الأستاذ/ فيصل الحفاشي بإدارة الدورة، ذاكراً أهم المعالم التي ينبغي على الرشاديين والمندوبين التحلي بها من جنس معرفة أن ما يقوم به الرشاد هو ضرب من ضروب الاحتساب، وصورة من صور الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

كما أشار الأستاذ/ عبد المجيد قاسم -رئيس دائرة التدريب والتأهيل- في كلمته إلى ضرورة توسيع أفق شباب الرشاد، وضرورة استيعاب جميع شرائح المجتمع في هذا الكيان المبارك، وأن لا نقتصر في عملنا على فئة محددة بعينها.

من جهته أشار الأستاذ/ صلاح الكلدي -رئيس دائرة التوجيه والإرشاد- إلى ضرورة تحلي شباب الرشاد وقادته الميدانيين بالأخلاق الشرعية المعتبرة، وأهمها الصبر والمصابرة، وكذا أن يكون للرشادي نصيب وافر من العبادات والطاعات التي تعطيه القوة الكبيرة لممارسة مهماته والتغلب على صعوباته.

كما أقيمت ورشة عمل لمدة ساعة ونصف حول العوائق التي تواجه مندوبي المحافظة في عمل التنسيب، وكيفية التغلب عليها بالوسائل الممكنة المتاحة، أبدى خلالها مندوبو الرشاد قدراً كبيراً من تحمل المسئولية، واستعداداً عظيماً للتضحية في سبيل هذا الدرب.

وفي ختام الدورة قامت إدارة مكتب الرشاد بالمحافظة بتوزيع أدبيات الرشاد ووسائل الدعاية والترويج للحزب على المندوبين لنشرها في أرجاء المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى
اتحاد الرشاد اليمني