- محلي

تحضيرات واسعة لإقامة مهرجان وطني حاشد بعدن في 21 فبراير بإشراف الرئيس هادي

تجري في مدينة عدن جنوبي اليمن تحضيرات واسعة لإقامة مهرجان جماهيري حاشد في الذكرى الأولى لانتخاب الرئيس عبدربه منصور هادي 21 فبراير، فيما يستعد أنصار الحراك لإقامة مهرجان مماثل..

 ونقل موقع “نشوان نيوز” عن مصادر مطلعة في عدن  إن التحضيرات جارية لإقامة مهرجان حاشد بالذكرى الأولى لتحقيق أهداف الثورة بانتخاب الرئيس هادي، وأكد الزميل أنيس منصور في اتصال هاتفي إن هناك استعدادات واسعة لمهرجان وطني برايات وطنية وأن هناك تفاعلاً وتجاوباً من قبل مختلف القوى السياسية والقبائل في المحافظات الجنوبية للمشاركة في المهرجان .

وأضاف منصور أن الإعدادات تتم بإشراف مباشر من الرئيس عبدربه منصور هادي كما أشار إلى أن من أبرز المشرفين على اللجنة الأمنية اللواء ناصر منصور هادي وكيل جهاز الأمن السياسي لمحافظات (لحج، أبين، عدن)، وكذلك وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد.
وتوقعت مصادر محلية أن يلقي الرئيس هادي كلمة عبر الأقمار الصناعية في المهرجان يتحدث فيها بهذه المناسبة.
من جانب آخر دعت فصائل في الحراك الجنوبي إلى إحياء مهرجان في عدن في يوم 21 فبراير وذلك تضامناً مع علي سالم البيض الذي هدده مجلس الأمن الدولي بعقوبات إلى جانب صالح ، وذلك بسبب مساعيه المعرقلة للتسوية السياسية في اليمن وأعلن مجلس الأمن التزامه بوحدة اليمن وأمنه واستقراره.

زر الذهاب إلى الأعلى
اتحاد الرشاد اليمني