- محليمواقف وبيانات

بيان الرشاد حول احداث الإعتداءات على غزة

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين ولا عدوان إلا على الظالمين, والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين, محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين.
وبعد :
فإن اتحاد الرشاد اليمني قد تابع الحوادث الإجرامية التي أقدم عليها أعداء الله ورسله من اليهود الحاقدين على قطاع غزة, وما نجم عن ذلك من شهداء وجرحى, ومن بينهم القائد أحمد الجعبري رحمهم الله جميعا, وشفى جرحاهم.
وأمام هذه الأحداث -التي لم تكن الأولى, ولن تكون الأخيرة لقوله سبحانه وتعالى: {وَلَا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّى يَرُدُّوكُمْ عَنْ دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُوا} [البقرة: 217]-
يؤكد الرشاد على الآتي:
أولا:- وجوب نصرة الشعب الفلسطيني المسلم على المسلمين كافة بما يقدرون عليه من وسائل النصرة المادية والمعنوية.
ثانيا:- دعوة المسلمين إلى توحيد كلمتهم ورص صفوفهم, والعودة إلى دينهم؛ لما في ذلك من تقوية شوكتهم, والتمكين لهم وإغاضة أعدائهم.
ثالثا:- دعوة الحكومة المصرية وعلى رأسها رئيس الدولة الدكتور محمد مرسي إلى فتح المعابر بإطلاق, وإغاثة إخوانهم, وإمدادهم بمايحتاجون إليه قياما بمدأ الأخوة الإسلامية,ونصرة المظلومين.
رابعا:- مناشدة المجتمع الدولي وسائر المنظمات الإسلامية, وجامعة الدول العربية, والهيئات الإغاثية والخيرية إلى القيام بواجبهم الإنساني والإسلامي تجاه الشعب الفلسطيني عموما, وأبناء غزة على وجه الخصوص.
والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.
صادر عن اتحاد الرشاد اليمني
1433/29/12هـ الموافق 14/نوفمبر/2012م

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى
اتحاد الرشاد اليمني