- محليأنشطة وفعاليات

بحضور عدد من القيادات… حزب الرشاد يعقد اللقاء التشاوري الثاني لأعضاء الهيئة التأسيسية في صنعاء

‫DSC_0099 - نسخة

الرشاد-خاص

عقد حزب الرشاد اللقاء التشاوري الثاني لأعضاء الهيئة التأسيسية اليوم الاثنين 27-1-2014م في المقر الرئيس بالعاصمة صنعاء.

وحضر اللقاء عدد من قيادات حزب الرشاد وتم النقاش مع الهيئة التأسيسية  حول سير عمل الرشاد وما حققه من نجاحات على شتى الأصعدة خلال المرحلة السابقة.

وافتتح اللقاء المدير التنفيذي الأستاذ/ إبراهيم الأحمدي حيث قدم جملة من التعريفات لبرنامج اللقاء التشاوري، فيما قدم نائب رئيس الخبراء الأستاذ ياسر النجار عرضاً لمسيرة حزب الرشاد ورؤيته التي قدمها في مؤتمر الحوار الوطني وتجربة الحزب التي خاضها خلال عشرة أشهر منذ بدء انطلاق المؤتمر.

وتحدث النجار عن مساهمة الرشاد في أهم المواضيع الحساسة التي خضعت في مؤتمر الحوار للجدل الواسع ، لاسيما فيما يتعلق بالقضية الجنوبية، وقضية صعدة، وبناء الدولة والتي تضمنت دور الرشاد في الدفاع عن المادة الثالثة التي تنص على أن الشريعة مصدر التشريع.

وألقى رئيس دائرة التوجيه والإرشاد الأستاذ/ صلاح الكلدي محاضرة توجيهية بعنوان العمل السياسي بين الممكن والواجب، فيما تلتها محاضرة لرئيس دائرة التدريب والتأهيل الأستاذ/ عبدالمجيد قاسم وكانت المحاضرة في التنمية البشرية وكيفية التأثير في الآخرين.

من جانبهم تحدث رئيس حزب الرشاد الدكتور/ محمد العامري وأمينه العام الدكتور/ عبد الوهاب الحميقاني عن مخرجات الحوار الوطني، وما بعد الحوار، وعن الإنجاز الذي حققه حزب الرشاد في الحوار الوطني.

وقد عبر أعضاء الهيئة التأسيسية في نهاية اللقاء التشاوري عن اعجابهم بهذا اللقاء… على أمل أن يستمر الحزب في تحقيق الإنجازات في المرحلة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
اتحاد الرشاد اليمني