مواقف وبيانات

الرشاد ينعى رئيس دائرة الانتخابات بالحزب

الأستاذ بلال شميس – رئيس دائرة الانتخابات

نعى حزب الرشاد اليمني في بيان له، الأستاذ بلال محمد أحمد شميس رئيس دائرة الانتخابات في الحزب، والذي وافته المنية إثر مرض ألم به، بعد حياة حافلة بالعطاء.

وقال الرشاد في بيان النعي: “لقد كان الفقيد مثالاً للكوادر الشابة الملهمة، التي أسمهت في تعزيز انطلاقة الحزب، وكان أنموذجا في العمل الدؤوب، والخلق الرفيع”

نص البيان:

الحمد لله القائل (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ونفوس مكلومة، تنعى الأمانة العامة في حزب الرشاد اليمني، الأستاذ بلال محمد أحمد شميس – رئيس دائرة الانتخابات – وعضو الأمانة العامة، الذي وافته المنية أمس الجمعة، السادس والعشرين من محرم – 1434هـ الموافق 3 سبتمبر 2021م، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الدؤوب.

إن الأمانة العامة  في حزب الرشاد اليمني وهي تنعى الفقيد، ببالغ الأسى وعظيم الفقد، تبعث خالص التعازي وعظيم المواساة لوالده محمد أحمد شميس، وكافة أسرة الفقيد خاصة، وأعضاء وكوادر الحزب واليمن عامة.

سائلين المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

لقد كان الفقيد مثالاً للكوادر الشابة الملهمة، التي أسمهت في تعزيز انطلاقة الحزب، وكانت أنموذجا في العمل الدؤوب، والخلق الرفيع.

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

صادر عن الأمانة العامة في حزب الرشاد اليمني – السبت – 27 محرم – 1443هـ – الموافق 4 سبتمبر – 2021م

زر الذهاب إلى الأعلى