- محليأنشطة وفعاليات

الرشاد ينظم دورة تدريبية لأكثر من 400 ناشط وناشطة من منتسبي الحزب في ثلاث محافظات جنوبية

10325738_571334826315340_1649317488010806889_n 

اختتم حزب الرشاد اليوم السبت الدورة التدريبية الدورة التدريبية المكثفة ، والتي استهدفت أكثر من 400 ناشط وناشطة من منتسبي الحزب في ثلاث محافظات جنوبية.

وتضمنت الدورة عدة مواضيع ألقاها مدربون ومحاضرون من قيادات الحزب في مجال التنمية البشرية ، وفن الإقناع ، وإدارة الوقت إضافة إلى موضوع كيفية التحليل السياسي.

وفي مستهل الدورة رحب عضو الهيئة العليا الأستاذ/ إبراهيم الأحمدي بالحاضرين من محافظة عدن ولحج وأبين، ثم عرض بعدها جدول أعمال الدورة .

ثم تلى بعد ذلك محاضرة ألقاها رئيس دائرة التدريب والتأهيل المدرب/ عبد المجيد قاسم عن علم التأثير وإدارة الوقت.

وتحدث رئيس مجلس الخبراء/ محمد السمان ، ورئيس دائرة التنظيم/ فيصل الحفاشي عن الدور المستقبلي للرشاد فيما يتعلق بالانتخابات التي ستشهدها اليمن، إضافة إلى دور الشباب في الجانب التنظيمي الذي يصب في خدمة الوطن والمواطن.

من جهته ألقى الأمين العام الدكتور/ عبدالوهاب الحميقاني كلمة حول “التحليل السياسي”، وشرح للحاضرين كيف يتم التعرف على المشهد السياسي اليمني ، وتحليله بحيث يكون قادراً على التمييز بين الأحداث، بعد أن يكون له خلفية عن قواعد وأصول التحليل السياسي.

وفي نهاية الدورة اختتم رئيس حزب الرشاد الدكتور/ محمد بن موسى العامري بكلمة له بين من خلالها أهمية العمل الجماعي واستشعار روح الفريق الواحد.

وقد استحسن الحاضرون الدورة، واعتبروها من البوادر المتميزة التي قدمها حزب الرشاد لأبناء المحافظات الجنوبية، وهو ما يعبر عن اهتمامه في ارتقاء أبناء هذه المحافظات وغيرها علمياً وثقافياً وسياسياَ.

زر الذهاب إلى الأعلى
اتحاد الرشاد اليمني