- محليأنشطة وفعاليات

الأمين العام لحزب الرشاد يزور سفير دولة فلسطين في اليمن ويهنئ الحكومة الفلسطينية على المصالحة الوطنية بين فتح وحماس

 10439688_10201256556774300_2126906077_n

 

زار الأمين العام لحزب الرشاد الدكتور عبد الوهاب الحميقاني يوم أمس الأحد السفير الفلسطيني في اليمن دياب نمر اللوح في مقر السفارة الفلسطينية بالعاصمة صنعاء.

 وجاءت الزيارة في ظل تبادل الزيارات بين حزب الرشاد، وسفارة دولة فلسطين، حيث قدم الحزب التهاني للأشقاء في السفارة الفلسطينية بمناسبة المصالحة الوطنية بين فتح، وحماس، ولمّ الشمل وتجسيد اللحمة الداخلية، كما قدم الأمين العام لحزب الرشاد تهنئة، ومباركة لدولة فلسطين بتكوين حكومة وفاق (تكنوقراط) وكذلك الدعوة لرأب الصدع، والحفاظ على وحدة الصف، ونبذ الفرقة، والانقسام.

 وجرى في اللقاء الوقوف على الوضع الفلسطيني، وما تم في المصالحة الوطنية من الاتفاق، وإجراء الانتخابات القادمة، وفتح المعابر، وغيرها من النقاط التي تم الاتفاق عليها بين فتح وحماس.

 هذا وقد جدد الحزب التأكيد على دعم، ومناصرة القضية الفلسطينية، وقيام دولة فلسطين العربية، وعاصمتها القدس الشريف، والتنديد بما يقوم به الكيان الصهيوني من انتهاكات بحق الشعب الفلسطيني، ومقدسات الأمتين العربية، والإسلامية.

 حضر اللقاء رئيس مجلس الخبراء الأستاذ/ محمد السمان، ورئيس الدائرة السياسية الأستاذ/ حسن الزومي، ورئيس دائرة التدريب والتأهيل الأستاذ/ عبد المجيد قاسم.

زر الذهاب إلى الأعلى
اتحاد الرشاد اليمني