- محليأنشطة وفعاليات

اختتام دورة تدريبية مكثفة في مقر الرشاد بقيادة المدرب السياسي أحمد فهمي

44444444444444

الرشاد-خاص

اختتمت الدورة التدريبية يوم الأربعاء 29-1-2014م والتي نظمها حزب الرشاد في المقر الرئيس بحضور جميع أعضاء الهيئة التأسيسية.

وألقى في الدورة المكثفة التي استمرت يومين متتاليين الباحث السياسي ورئيس المركز العربي أحمد فهمي سلسلة محاضرات عن أبعاد العمل السياسي والتحليل السياسي الذي يساعد في فهم كفيفة التعامل مع البيئة السياسية في المجتمع.

وفي اليوم الأول قدم فهمي عرض مفصل عن تطور المشهد السياسة في دول أوروبا “بأثينا وسبراطة” الدولتين اللتين نشأ فيها علم السياسية وانتقل منها إلى بقية دول الغرب والدول العربية.

كما ألقى في اليوم الثاني عدة محاضرات عن التحليل السياسي مبيناَ أهميته للشخصيات القيادية التي تعمل وسط الحقل السياسي والحزبي لاسيما الإسلاميين.

وقد اختتمت الدورة التدريبية وسط حضور قيادات من الهيئة العليا من حزب الرشاد، وانتهت الدورة بتكريم المشاركين وأعضاء والهيئة التأسيسية.

وألقى في الختام الدكتور عبد الوهاب الحميقاني كلمة مختصرة قدم فيها شكر وثناء للباحث السياسي والمدرب أحمد فهمي على جهده في تقديم معلومات ومحاضرات نافعة استفاد منها الحاضرون والذي تمنى أن تعكس هذه المحاضرات عملياً في المستقبل حينما يرى أعضاء الرشاد قادة في العمل السياسي في اليمن.

هذا وقد لقيت الدورة إعجاب الكثير متمنين أن تتكرر مثل هذه الدورات خلال الأيام القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
اتحاد الرشاد اليمني