- محليأنشطة وفعاليات

أمين عام حزب الرشاد يستقبل وفد من حزب التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري

DSC_0007

الرشاد : خاص

اكد أمين عام حزب الرشاد الدكتور عبد الوهاب الحميقاني وقوف الرشاد إلى جانب القوى التي تسعى لإخراج الشعب اليمني من أزمته ،وأن الرشاد حريص على تقديم مصلحة الوطن على المصالح الشخصية والحزبية في جميع مواقفه.
كما ثمن الجهود الوطنية للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، ومساهمتهم بتقديم المبادرة الأخيرة كحل للأزمة الحالية التي تمر بها البلاد.
جاء ذلك خلال استقباله بمقر حزب الرشاد بالعاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء 26/8/2014م وفد من حزب التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، برئاسة الأمين العام الدكتور عبدالله نعمان و الأمين العام المساعد الدكتور محمد مسعد الرداعي والدكتور عبدالله المقطري رئيس الدائرة السياسية وكذلك الدكتور عبدالله دحان رئيس الدائرة الإعلامية.
وقال الحميقاني: نعدكم بأن المبادرة التي قدمت من قبل التنظيم الناصري سوف تدرس بعناية في إطار الهيئة العليا للرشاد.
ودعا الحزب الناصري للوقوف صفا واحدًا أمام المتمردين والعابثين بالوطن ،والسعي لإصلاح المجتمع وتحقيق نهضة اليمن.
من جانبه تحدث أمين عام حزب التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري الدكتور /عبدالله نعمان عن مبادرة حزبهم بما يتعلق في تحقيق المصالحة الوطنية وإخراج البلاد من الأزمة الحالية .
حضر اللقاء الأمين العام المساعدا الأستاذ / عبدالناصر الخطري , ورئيس الدائرة السياسية الأستاذ/ حسن الزومي، ورئيس دائرة التوجيه والإرشاد الأستاذ/ صلاح الكلدي، ورئيس دائرة التدريب والتأهيل الأستاذ/ عبدالمجيد قاسم في حزب الرشاد.
زر الذهاب إلى الأعلى
اتحاد الرشاد اليمني