- محليأنشطة وفعاليات

أعضاء الهيئة العليا في الرشاد تلتقي بالرئيس هادي لبحث مستجدات الأوضاع في اليمن

 1608565_10200510835691739_1794058172_n

الرشاد-صنعاء

التقى أعضاء الهيئة العليا لحزب الرشاد اليوم في العاصمة صنعاء بالرئيس عبد ربه منصور لبحث الأوضاع المستجدة في اليمن بشكل عام وعن الأحدث في دماج.

وطبقاً لما نقلته وكالة الأنباء الحكومية فقد جرى في اللقاء مناقشة الأوضاع على الساحة الوطنية والنتائج الإيجابية التي تحققت في مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

وفي  اللقاء ناقش الرئيس هادي مع الرشاد أوضاع دماج و تحدث عن جهود حزب الرشاد في العمل السياسي وعن الحوار الوطني وما حققه من تقدم في مجاله السياسي.

وقال هادي ” الحمد لله لقد تمكنا بالتوافق والحكمة وتغليب المصلحة الوطنية العليا من تجاوز تلك التحديات وأن ما تحقق خلال الفترة الراهنة يعتبر كبير بكل المقاييس إذا ما نظرنا إلى الوضع غير الطبيعي الذي مرت به البلاد من مواجهات وانقسامات وانقطاع لبعض الخدمات الأساسية”.

وأشار إلى أن عملية التسوية السياسية جنبت اليمن مآلات صعبة .. وقال ” نحن اليوم على أعتاب اختتام مؤتمر الحوار الوطني الشامل المعول علي رسم مستقبل اليمن الجديد المبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد بعيداً عن المركزية المفرطة.

وفيما يتعلق بالأقاليم أكد هادي أن الدولة الاتحادية ستخلق التنافس الإيجابي بين الأقاليم لجذب الاستثمارات ورؤوس الأموال وتشغيل الأيادي العاملة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات المختلفة للمواطنين.

وأشاد بدور حزب الرشاد في عمله السياسي لاسيما في الحوار الوطني.

وفي اللقاء تحدث عدد من قيادات الهيئة العليا في الرشاد حول وثيقة حل القضية الجنوبية وطبقاً لوكالة سبأ فقد أشاروا إلى أن توقيعهم على وثيقة الحل العادل للقضية الجنوبية يأتي ترجمة لحرص الحزب على إنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

زر الذهاب إلى الأعلى
اتحاد الرشاد اليمني