مواقف وبيانات

أمين عام الرشاد ينعي استشهاد الحمادي

الرشاد نت …. خاص

رفع أمين عام اتحاد الرشاد اليمني الشيخ الدكتور/عبدالوهاب الحميقاني اليوم برقية عزاء ومواساة لأبناء اليمن عامةً وأسرة الشهيد الحمادي خاصة في استشهاد البطل الشجاع الفذ قائد اللواء 35 مدرع العميد ركن /عدنان الحمادي.
وأشاد الحميقاني بمناقب الشهيد وبطولاته الفذة التي لا يمكن ليمني أن ينساها وذلك في مواجهة المد الحوثي الانقلابي في جبهات العزة والكرامة في الحالمة تعز .
كما ذكر الأمين العام إسهامات البطل القائد الوطنية برفقة زملائه من قادة الجيش الوطني في ترسيخ النظام والأمن والدفاع عن الوطن والجمهورية في محافظة تعز.
ويستهل الأمين العام برقيته قائلا :
عزاءي ومواساتي لليمن عموما ولتعز خصوصا ولأسرة الشهيد على وجه أخص في استشهاد قائد اللواء 35 مدرع القائد البطل العميد ركن عدنان الحمادي ، أحد القيادات العسكرية والوطنية السباقة إلى تحرير اليمن من كهنوت وإجرام المليشيات الحوثية.
وبعد مسيرة من البطولة والبذل والفداء والشجاعة والإقدام
يلتحق مغدورا بركب الشهداء ، وعظم الله أجر الجميع وأخلفه عليهم وعلينا بخير ، ونسأل الله له ولهم المغفرة والرحمة والرضوان،
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وأدخله الجنة وقه عذاب القبر والنار
وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة