- محليمواقف وبيانات

الأمين العام المساعد لحزب الرشاد يرد على افتراءات البخيتيين ( علي ومحمد)

1546444_480500192056756_1511739092_n-250x300

الرشاد نت -صنعاء

نفى الأمين العام المساعد في حزب الرشاد الاستاذ/ عبد الناصر الخطري ما افتراه القيادي الحوثي علي البخيتي حول تقديم الرشاد مبادرة تخفض المشتقات النفطية الى 1500 ريال.

وقال الخطري لما كان كذب محمد البخيتي مفضوحا حين قال أن الرشاد ضد إرادة الشعب برز علي البخيتي في تبادل أدوار مدفوعة الأجر ليناقض ما ذكره الأول، ويوظف موقف الرشاد من الجرعة في صالح سيده حيث زعم أن الرشاد يسعى لتقديم مبادرة تخفيض المشتقات النفطية.

وأكد أن الرشاد كان موقفه كان متقدما حتى على موقف الحوثيين الذي جاء متأخرا بعد دراسة مصالحه الخاصة من هذا الموقف، وذلك بعد إعلان رفع الدعم عن المشتقات النفطية مباشرة.

وفيما يلي نص الرد:

بهتنا القيادي الحوثي محمد البخيتي بالأمس بزعمه بأن الرشاد ضد إرادة الشعب!!…ولما كان كذبه مفضوحا برز علي البخيتي اليوم -في تبادل أدوار مدفوعة الأجر- ليناقض ما ذكره محمد ..ويوظف موقف الرشاد من الجرعة في صالح سيده…حيث زعم أن الرشاد يسعى لتقديم مبادرة تخفيض 1500ريال من ثمن المشتقات النفطية ..موحيا للمتابع أن موقف الرشاد كان مع الجرعة ورفضه لها سيأتي متأخرا نتيجة لضغط مليشيا الحوثي وحصارها للعاصمة .

يقول هذا وهو يعلم أن الرشاد ضد الجرعة وموقفه كان متقدما حتى على موقف سيده الذي جاء متأخرا بعد دراسة مصالحه الخاصة من هذا الموقف! وللمتابع الرجوع لموقع الرشاد للنظر في تاريخ صدور البيان وقد تم نشره في حينه عبر وسائل اعلام مختلفة ومنها المسيرة .

ولم يتقدم الرشاد بمبادرة في هذا الشأن كما فعلت بعض الأحزاب لعدة أسباب منها:
1-أن موقفه معلوم ومعلن وهو رفض الجرعة وبقاء التسعيرة القديمة 2500ريال للبترول وهذا ما فهمه البخيتي وقال الرشاد يسعى لتخفيض 1500.

2-هناك مبادرات قدمت من أحزاب اخرى وكان المفترض أن تجتمع القوى المختلفة حول أول مبادرة وجعلها أرضية يبنى عليها ويضاف فيها أو يحذف منها بحسب المصلحة العامة وما يتفق عليه الجميع ثم يخرجون برؤية موحدة بدلا من تعدد وكثرة المبادرات التي تؤدي للتأجيل والتتوية بما يصب في مصلحة من يريدون الفوضى.

وأخيرا وباختصار: من يشابه سيده فما ظلم …فالحوثي ينفي ما نسبته إليه لجنة مكونة من 11 عضوا من مختلف التيارات !!…وهؤلاء يمضون على سنته في تضليل الرأي العام … ولي مُنية أن أرى علي البخيتي يصدق ولو مرة واحدة حتى يمكننا مدحه بقولنا: صدق وهو كذوب.

زر الذهاب إلى الأعلى
اتحاد الرشاد اليمني