- محليأنشطة وفعاليات

الأمانة العامة تستقبل شباب الرشاد من أبناء مديرية خولان

1922887_10200689855527123_1936976725_n

الرشاد-خاص

استقبلت الأمانة العامة في حزب الرشاد الأحد 16-2-2014م عدداَ من شباب الرشاد بمديرية خولان، لمناقشة الأعمال والأنشطة التي تشهدها المديرية خلال الفترة السابقة.

وحضر اللقاء كلا من رئيس دائرة الإعلام والثقافة في حزب الرشاد أ. بسام الشجاع، ورئيس دائرة الحقوق أ. محمد الأحمدي ورئيس دائرة العلاقات الخارجية أ. جلال الجلال.

وكان الذي أدار اللقاء الأستاذ جلال الجلال حيث رحب بالحاضرين من أعضاء الرشاد في مديرية خولان، وقد تحدث عن دور حزب الرشاد ونشاطاته في الجوانب المختلفة.

فيما ألقى بسام الشجاع كلمة تربوية جسدت المعالم الأساسية للمشروع الإسلامي في الجانب السياسي وكيفية مواجهة التحديات وذلك عبر تربية النفس والإيمان بالسنن الكونية بين الحق والباطل.

وتحدث الأستاذ محمد الأحمدي عن حجم المؤامرات المحلية والإقليمية والدولية التي تحاك ضد المشروع الإسلامي السني، وطموحات الشعب اليمني في العيش الكريم والحرية وتديل القانون والعدل والمساواة والمواطنة المتساوية، لافتناً إلى الدور الكبير الذي يضطلع به الشباب اليمني اليوم في رسم ملامح المستقبل وإفشال كل مشاريع التدمير.

وقد عبر شباب الرشاد من أبناء مديرية خولان عن آرائهم وطموحاتهم لدعم المشروع الإسلامي في الجانب السياسي والاجتماعي والدعوي، متمنيين أن تكون الأيام القادمة نقلة وثابة للرشاد ولقيادته.

زر الذهاب إلى الأعلى
اتحاد الرشاد اليمني