مواقف وبيانات

رئيس عليا الرشاد يهنئ الإصلاح بمناسبة ذكرى التأسيس


الرشاد نت …. أنشطة وفعاليات
………………………………………………………………………………
الأخ الأستاذ/ محمد عبدالله اليدومي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح المحترم
السلام عليكم ورحمة الله .
وبعد
يسرني باسمي شخصياً ونيابة عن قيادات ومنتسبي اتحاد الرشاد اليمني، أن نتقدم لكم ولكل أعضاء التجمع اليمني للإصلاح بأطيب التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى تأسيس حزبكم، الذي كان ولا يزال وسيبقى- إن شاء الله – أحد أهم روافد العمل السياسي التعددي، ورائداً متميزاً من رواد الحراك المدني السلمي في اليمن، إلى جانب كل القوى الوطنية، الخيرة رغم كل الصعوبات والمحن التي يعيشها بلدنا الغالي، والمحاولات الدؤوبة لوأد طموحات شعبنا ونهضته ونضالاته .
لقد ولد الإصلاح من رحم الكفاح اليمني الطويل والممتد ضد الإمامة ومخلفاتها، وشارك بفاعلية في العديد من المحطات التاريخية، وكان له قصب السبق في مناهضة الاستبداد السياسي، وتعزيز الهوية اليمنية ، والذود عن وحدة اليمن وثوابته ومصالحه وسلامة أراضيه .
عرف الإصلاح بنهجه الفكري المعتدل وثقله الاجتماعي، وعمق انتمائه لليمن، أرضاً وإنساناً وحضارة ، حاملاً لواء الدعوة إلى الخير والسلام.
إننا نرى في الإصلاح منذ انطلاقته في 13 سبتمبر 1990، مثالاً للنضال الوطني من أجل المواطنة العادلة والحرية والكرامة وحقوق الإنسان، وهو اليوم يخوض إلى جانب كل القوى الوطنية جولة أخرى من النضال ضد المشروع الإمامي الكهنوتي المتخلف بنسخته الحوثية الفاشية، ومشاريع التمزق والتفرقة المرتهنة للمؤامرات الداخلية والخارجية مقدماً التضحيات الجسيمة في سبيل الانعتاق من ربقة الإمامة بثوبها الجديد، وللحفاظ على الجمهورية والوحدة.
لقد ساهمتم بكل مسؤولية في تأسيس التحالف الوطني وكنتم شريكاً أساسياً في صياغة برنامجه الذي نتطلع معكم أن يصبح برنامجا لكامل المنظومة الوطنية حكومة وأحزابا وكل قوى الشعب وذلك من أجل توفير شروط عملية استعادة الدولة واستقرار بلدنا والوقوف الى جانب الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي .
نعبر لكم مجددا عن تهانينا وتبريكاتنا لكم بمناسبة ذكرى تأسيس حزبكم ، متمنين لكم مزيداً من النجاح، بما يسهم في تعزيز الحياة السياسية والخروج بالوطن إلى بر الأمان.
د. محمد بن موسى العامري
رئيس الهيئة العليا لاتحاد الرشاد اليمني
13 محرم 1441 ه الموافق 12 /9 / 2109 م

مقالات ذات صلة