مواقف وبيانات

بيان حزب الرشاد اليمني – فرع مأرب ….

الرشاد نت خاص
يتابع إتحاد الرشاد اليمني – فرع مأرب- باهتمام بالغ الأحداث التخريبية والتطورات الميدانية الأخيرة التي جرت في مدينة مأرب، ويشيد الرشاد بالجاهزية العالية التي تتحلى بها السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة في ملاحقة العناصر التخريبية الخارحة عن النظام والقانون.
كما يشيد الرشاد بالأدوار البطولية لأبناء محافظة مأرب بكل شرائحهم السياسية والعسكرية والحزبية والمشايخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية، والتي استنفرت الى جانب السلطة المحلية في بسط الأمن والاستقرار في هذه المحافظة التي ضمت الطيف اليمني وأصبحت ملجأ للجميع.
ويدعو الرشاد إلى استمرار هذا التلاحم ورص الصفوف والعمل صفا واحدا جنبا إلى جنب مع السلطة المحلية ورجال الأمن في مواجهة هذه الأعمال التخريبية التي تستهدف أمن واستقرار
المحافظة في هذه اللحظة التاريخية الحاسمة التي تحاول فيها المليشيات الحوثية بكل الوسائل النيل من أمن واستقرار المحافظات المحررة.
كمايدعو الرشاد كل القوى السياسية الى الترفع عن المكايدات السياسية في مثل هذه الظروف والتوقف عن المهاترات الإعلامية، ورص الصفوف في مواجهة العدو الحوثي المشترك والذي يستهدف الجميع، حفظ الله مأرب وأهلها من كل سوء ومكروه.
صادر عن حزب الرشاد اليمني – فرع مأرب
بتاريخ1ذو القعدة 1440هجرية
الموافق2019/7/4م

مقالات ذات صلة