- محليأنشطة وفعاليات

تنظيمية الرشاد تقيم الحملة السادسة للتنسيب في محافظة “إب”

962071_407542309361260_1383718875_nخاص- الرشاد
نفذت دائرة التنظيم في اتحاد الرشاد فرع محافظة إب يوم أمس الأحد حملة التنسيب السادسة ناقش العديد من القضايا المتعلقة بشأن التطورات والأحداث السياسية في اليمن.
وفي الدورة التي افتتحت بآيات من القرآن الكريم تحدث الشيخ ياسر النجار نائب رئيس مجلس الخبراء عن رؤية الرشاد عن أهم القضايا المطروحة في الحوار الوطني، وأطلع الحاضرين على أهم المستجدات والمواقف والرؤى المطروحة في مؤتمر الحوار، داعيا الحاضرين إلى التفاعل بمخرجاته.
وألقى رئيس دائرة التوجيه والإرشاد الأستاذ صلاح الكلدي كلمة تربوية احتوت في مضمونها العديد من الوصايا التربوية التي يحتاجها كل فرد مسلم أثناء تأديته للعمل في إطار المشروع الإسلامي.
من جهة أخرى تحدث رئيس دائرة التنظيم الأستاذ فيصل الحفاشي عن كيفية التعامل مع الآخرين لاسيما فيما يتعلق بالتنسيب وقال “يجب على الفرد المسلم أن يعمل لخدمة دينه في جميع المجالات بما فيه العمل السياسي”، وأعتبر أن تمثيل رئيس الرشاد في لجنة التوافق في الحوار الوطني يعني اعتراف بهذا الكيان.
وعقب ذلك ألقى رئيس دائرة الرقابة والتفتيش الشيخ أنور الشرعبي محاضرة تحت عنوان(لماذا لا أتغير)أورد فيها أهمية التغيير الذاتي، ومن أين نبدأ التغيير.
وأنهت الدورة برنامجها بتوزيع الأدبيات التعريفية بأهدافه الرشاد ومبادئه حيث قوبلت الدورة باستحسان الحاضرين.

مقالات ذات صلة

رأيان على “تنظيمية الرشاد تقيم الحملة السادسة للتنسيب في محافظة “إب””

  1. من هو مندوب التنسيب لاتحاد الرشاد في تعز، وما رقم تلفونه حتى يتم التواصل معه من أجل العضوية في اتحاد الرشاد؟ لقد طلبت عنوان اتحاد الرشاد في تعز منكم وأرسلتم على بريدي أن عنوان اتحاد الرشاد هو بجوار بريد كلابة وذهبت إلى هناك ولم أجد لا لوحة ولا أي شيئ يدل على وجود مكتب أو مقر لاتحاد الرشاد. تحياتي لكم

  2. اسم المندوب محمد سعيد المقطري رقم تلفونة 771390827 موظف المكتب هشام الصوفي 777322681 والدورة اقيمت في مكتب الرشاد في المحافظة حي كلابة اتصل على الأرقام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *